شاكر أوغلو للإنشاءات

 
 

حــولــنــا

 
 

اعتماداً على سنوات الخبرة والمعرفة التي اكتسبتها مجموعة شاكر أوغلو، التي باشرت فعالياتها سنة 1969، بدأت بممارسة الفعاليات الإنشائية من خلال شركة شاكر أوغلو المساهمة لمواد الإنشاءات والتجارة والصناعة التي جرى تأسيسها بروح جديدة. هذه الشركة، من خلال المشاريع المحلية والمشاريع الخارجية التي التزمتها أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع. لقد التزمت الشركة المشروع السكني في فوليا/بشكطاش، مشروع خدمات إنشاء سد وشبكة الري التابعة له، مشروع المنطقة الصناعية في غبزه، مشاريع للبنى التحتية في منطقة الزلزال، مركز التسوق "نيو مارين" في بندك، مشاريع أبنية سكنية في اسطنبول، بندك وتشورلو؛ إلى جانب المشاريع قيد الإنشاء في تركمنستان. حرصت الشركة في جميع مشاريعها للبنى التحتية والفوقية أن تكون صديقة للبيئة، وأن يكون عملها ذو نوعية فائقة الجودة وأمينة، وذو عناصر فنية وجمالية ومطابق للمتطلبات القانونية المرعية.

  إن مجموعتنا بتأسيسها شراكة جديدة مع "الشركة العثمانية المحدودة للإنشاءات والتجارة الخارجية والتسويق" في 2012، بدأت في تقديم خدمات المقاولات إلى جانب كونها المجهزة والموردة للمشاريع الكبيرة الضخمة في بلادنا. هذه الشراكة التي تهدف إلى تجديد وتطوير نفسها باستمرار من خلال إيصال المعرفة والخبرات المتراكمة السابقة إلى المشاريع التي تقوم بخدمتها، كانت مكمملة لأداف وغايات المجموعة. إن أول مشروع في ذلك الإتجاه هو "مشروع مارماراي" الذي يعتبر مشروع القرن، وهذه الشراكة تخدم المشروع كشريك وكمقاول من الباطن.


 

 
 
 

مشاريع

   
 

مشاريع سكنية
 


مساكن شاكر أوغلو في فوليا  

إن مساكن فوليا التي أنشأتها مجموعة شاكر أوغلو سنة 1987 لاتزال واحدة من مشلريع المنطقة المفضلة.
معلومات مفصلة
>


مركز تسوق بيليكدوزو

معلومات مفصلة>

   
 

مشاريع صناعية
 

مركز تسوق نيومارين

جرى افتتاح مركز التسوق الجديد "نيومارين مول" الذي قامت مجموعة شاكر أوغلو بتنفيذ إنشاءاته نيابة عن مريل لنش وكاريا العقارية.
معلومات مفصلة>


إنشاء سد سفريحصار أوركمز في إزمير

جرى إكمال الأعمال الإنشائية لسد سفريحصار أوركمز في إزمير سنة 1994 من قبل مجموعة شاكر أوغلو نيابة عن دي. أس. آي
معلومات مفصلة>